You are currently viewing شركة انذار حريق في دبي
شركة انذار حريق في دبي

شركة انذار حريق في دبي

شركة انذار حريق في دبي

شركة انذار حريق في دبي لجميع خدمات التوريد والتركيب والصيانة لانظمة انذار ومكافحة الحريق في دبي. تواصل معنا الان بالاتصال بنا ونحن علي اتم الاستعداد لتلقي طلبات عملائنا الكرام في اي وقت. ونحرص جيدا ان ننال ثقتهم ورضائهم فهذا هو هدفنا الاول. وان نكون اخيارهم الاول عند البحث عن انذار حريق في دبي احترافية في هذا المجال.

افضل شركة انذار حريق في دبي

افضل شركة انذار حريق في دبي من خلال شركتنا. اتصل بنا الان واحصل علي عرض سعر.

انظمة انذار الحريق تتيح الفرصة في المكان لاحتواء الحريق و سرعة مكافحة الحريق وسرعة خروج الافراد من المكان ومكونات النظام الاساسية:

  1. الحساسات او كواشف الحريق.
  2. زر يدوي.
  3. وحدة انذار صوتي و مرئي ( ھورن – سارينة – جرس – لمبة بيان ).
  4. لوحة التحكم.
  5. شبكة مواسير و كابلات.

انواع كواشف الحريق

  • كاشف دخان ضوئي Optical Smoke Detector غالبا ما يستخدم في الحرائق بطيئة الاشتعال ومخازن الورق والخشب. يستخدم في الاماكن المتواجد بھا ( في الحالة العادية ) دخان او غبار او ابخرة مثل المطبخ الحمامات وغيرها وهو نوعان النوع الاول (Reflective (Scattering-Light يكشف عن طريق تشتت الضوء. والنوع الثاني (Beam (Obscuring-Light يكشف عن طريق حجب الضوء.
  • كاشف دخان ايوني Ionisation Smoke Detector للحرائق السريع وحرائق الطاقة المرتفعة. يستخدم الكاشف المزدوج ( كاشف دخان ضوئي و ايوني ) في الاماكن عاليه القيمة المراد حمايتھا مثل غرف الكمبيوتر وغيرها.
  • كاشف الحرارة Heat Detectors غالبا ما يستخدم في الاماكن التي من طبيعتھا تواجد ابخرة او دخان او غبار يستخدم في غرف الغلايات والمطابخ او المغسلة.
  • كاشف الحرارة لدرجة حرارة ثابته Detector Heat Temperature Fixed يستخدم في الاماكن التي من طبيعتھا حدوث تغيرات في درجة الحرارة مثل جوار النوافذ الكبيرة او في الصناعات المنتجة لدرجات الحرارة.
  • كاشف اللهب Beam Detector يستخدم في الاماكن ذات الارتفاع العالي مثل المستودعات و المناطق المفتوحة للتسوق وحظائر واماكن بدون اسقف. ويستخدم في الاماكن المتواجد بھا الاشعة تحت الحمراء او القوس الكھربائي.
  • كاشف مخرج التكييف Duct Detector يستخدم في مواسير التكيف يثبت الكاشف علي مواسير الھواء الخارج من النظام للكشف عن اي حريق داخل الغرف المكيف.
  •  كاشف متعدد الاستخدام Multi Detectors Combined optical and heat ھي كواشف تمزج كواشف الحرارة مع كواشف الدخان وتستخدم في الاماكن الحيوية مثل غرف الكھرباء
  • كاشف الغاز Gas Detector وھذه الكواشف تعمل في حالة وجود انابيب لنقل الغاز ويتم تركيزھا قرب الانابيب لكشف اي تسرب بالغاز .

رقم شركة انذار حريق في دبي

رقم شركة انذار حريق في دبي موضح بالموقع لاتتردد بالاتصال بنا بخدمتكم في اي وقت. نعمل منذ سنوات عديدة ولدينا خبرة كبيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يتم الاختيار حسب الغرض من المكان علي سبيل المثال المطبخ تجنب استخدام كاشفات الدخان نظرا لتواجد الابخرة الناتجة عن الطھي. اماكن يسمح بھا بالتدخين علينا اما ان نستخدم كواشف الدخان او يتم ظبط حساسية الكواشف للدخان. الحمامات والاماكن التي بھا بخار غالبا نركبھا في الحمامات لكن في حالة الرغبة في التركيب فعلينا ان نتجنب استخدام كشافات الدخان لوجود بخار الماء. مناطق بھا ارتفاع في نسبة الغبار مصانع بھا نسبة من الغبار اثناء التصنيع او ما شابه. ايضا تجنب استخدام كواشف الدخان انھا ستتاثر بالغبار. اماكن بھا عوادم ( عوادم مكن او سيارات مثلا الجراجات ). تجنب استخدام كواشف الدخان كي لا تتاثر بعوادم السيارات. المناطق القريبة من النوافذ القابلة للفت تجنب استخدام كواشف الدخان. غرفة الكھرباء عادتا يستخدم النوعين كواشف الحرارة والدخان لضمان الكشف السريع عن وجود حريق. 

اترك تعليقاً